جبس غرف نوم كلاسيك حديثة لإضفاء الأناقة والفخامة

جبس غرف نوم كلاسيك حديثة لإضفاء الأناقة والفخامة

جبس غرف نوم كلاسيك وجبس غرف نوم مودرن هذه هي انواع جبس غرف النوم. فإذا كان اختيارك منذ البداية وميولك إلى إنشاء غرفة كلاسيكية الأثاث فيجب كذلك أن تكون الغرفة كلاسيكية الديكورات بكل أنواعها في الأثاث وكذلك في الديكورات.

جبس غرف نوم كلاسيك: أفضل الطرق لإضفاء الأناقة والفخامة

 

جبس غرف نوم بسيط

 

ومن أهم عناصر الديكورات في غرف النوم هو الجبس سواء اذا كانت تصميمات جبس بورد او جبس بلدى ، وبه تكتمل صورة الغرفة وهيئتها وعلى افتراض أنك شخص محب للكلاسيكية بكل أنواعها وقرررت أن تكون غرفة نومك معبرة عن هذا الشغف فكانت غرفة كلاسيكية جميلة قيمة وعريقة فاخترت ألوان سادة من البني أو الزيتي أو أكسيد الحديد أو الكريمي
واخترت معها نقوشات عريقة قيمة وعفش ضخم؛ فيجب عليك إتمام هذه الصورة واختيار جبس غرف نوم كلاسيك حتى تكتمل الهيئة النهائية وتسعد بالنهاية ولا تجد قطعة في الغرفة تشذ عن النهج الذي نهجته أنت لهذه منذ البداية وخططته لها.

 

جبس غرف نوم

 

أفضل ألوان الجبس لغرف النوم

ويجب البعد عن ألوان الجبس بورد الأبيض والأسود لأنه سيشذ عن الصورة الكلاسيكية المرسومة من الأثاث والديكورات؛ وذلك لأنها تحول الغرفة بسهولة من غرفة كلاسيك إلى غرفة مودرن، خاصة إذا كان الجبس من وراء السرير وحتى السقف. وكذلك يجب أن يبتعد محب الكلاسيك عن دمج اللون الأخضر والأزرق مع اللون الأبيض لأن هذا التصميم يضفي روحًا عصرية ومودرن وليس روحًا كلاسيكية عريقة.

ولكن الجبس بورد الثلاثي الأبعاد هو من أفضل أشكال الجبس بورد الكلاسيكي لغرف النوم بالتأكيد إذا أضفت له ثرية كريستال ثم وضعت خلفية ملونة مناسبة للشكل الكلاسيكي لغرفة النوم. ولكنك إذا أردت جبس مناسب وبسيط فعليك الاعتماد على الجبس الاصطناعي حتى يعطيك لمسة ناعمة وجذابة بسيطة. وفي كل الأحوال فإن مادة الجبس هي من أسهل وأفضل المواد التي يمكن أن يصنع منها سقف غرفة النوم سواء كانت كلاسيك أو مودرن.

وإذا انتهى بك الأمر إلى اختيار جبس غرف نوم كلاسيك فيجب عليك تنسيق إضاءاته وأنواره حتى تكتمل الصورة النهائيةبشكل جميل لغرفة النوم بابداعية خصوصا عندما تختار جبس غرف نوم للعرسان؛ فإن جبس غرف النوم  يجعل الأسقف ساحرة جميلة خصوصًا مع الإضاءات ذات الألوان المناسبة التي تضفي لمحة ساحرة على الغرفة الكلاسيكية وتزيدها عراقة فوق عراقتها وجمالًا فوق جمالها.

ويفضل في جبس غرف النوم الكلاسيك أن يكون ثلاثي الأبعاد، وأن يكون التصميم ذا إضاءة داخلية، وأن يكون لون الجبس بورد ذهبي أو زيتي فإن هذا التصميم يضفي لمحة ساحرة وفخمة على الغرفة ويزيدها أناقة ورقيَا وفخامة.

 

جبس بورد غرف نوم

 

أهمية اختيار ديكور غرف النوم المناسب

وهذا أمر بالتأكيد يحتاج إلى التركيز الشديد وتحري الدقة وعدم التسرع، لا سيما وأنه يحتاج إلى استشارة متخصصون في هذا الأمر من مهندسي الديكور الذين يفهمون جيدًا في هذا الأمر إذ أنه مجال عملهم؛ لأنك في البداية تستطيع أن تختار بأريحيه وإذا لم يعجبك شيء تستطيع تغييره وأمامك عدة أختيارات والأمر أمامك واسع ومتاح، لكنك إذا بدأت في العمل وأنهيت عمل الجبس بورد فهنا انتهى الأمر ولن تستطيع أن تغير وأن تختار وتصبح الاختيارات
أمامك، لا نقول محدودة بل معدومة، إذ أننا لا يمكننا إصلاح ما قد أفسد أو أن الأمر يكون شاقًا جدًا وفيه هدر للخامات المستخدمة والمجهود المبذول لذلك على المرء منذ البداية أن يستشير أصحاب الخبرات حتى لا يندم بعد ذلك ولا يفيد البكاء على اللبن المسكوب.

اقرأ المزيد :جبس غرف نوم كلاسيك بأبهي الصور والتفاصيل والتصاميم الحديثة

اقرأ المزيد :للأسقف..ديكورات جبس غرف نوم

اترك تعليقاً

مشاركة المقال:

ذات صلة