فيلا بمدينة الشيخ زايد

فيلا بمدينة الشيخ زايد

طراز الارت ديكو

  آرت ديكو  هو طراز  من تنفيذ شركة وى ديزاين على احدث مستوى  و هو يعتبر  اختصار للمصطلح الفرنسي Arts Décoratifs ، أو الفن الزخرفي فهو ستايل كلاسيك حديث يتميز بالتفاصيل الواسعة البسيطة وهناك بعض عناصر التصميم التي ستحتاج إلى أخذها في الاعتبار عند العمل على التصميم الداخلي الخاص بك من أجل إنشاء مظهرالارت ديكو

 

الأشكال الهندسية

يدور إلهام التصميم الداخلي في آرت ديكو حول الخطوط النظيفة والزوايا الحادة. ابحث عن أثاث بأشكال هندسية مثل المستطيلات والمربعات والمثلثات.

المرايا

المرايا هي عنصر أساسي في تصميم آرت ديكو. إنها تساعد على خلق وهم المساحة وتعكس الضوء ، مما يجعل الغرفة تبدو أكثر إشراقًا واتساعًا.

المعادن

اللمسات المعدنية من الذهب أو الفضة أو النحاس أو الكروم هي أيضًا لمسات مثالية تضيف بريقًا من التألق.

قم بدمج المعادن في غرفة المعيشة الخاصة بك من خلال الأثاث أو الإكسسوارات أو حتى الطلاء.

المنحنيات

بينما تشتهر آرت ديكو بخطوطها النظيفة ، فإنها تدمج أيضًا منحنيات في التصميم. ابحث عن أثاث بأرجل أو أذرع منحنية ، وفكر في إضافة طاولة قهوة مستديرة إلى الغرفة.

أثاث المنزل

عندما يتعلق الأمر بالأثاث ، ستحتاج إلى اختيار قطع أنيقة وعملية.

طاولة القهوة هي قطعة أثاث أساسية أخرى لغرفة المعيشة على طراز فن الآرت ديكو. ابحث عن واحدة ذات أرجل منحنية أو سطح زجاجي ، مما سيساعد على خلق وهم الفضاء.

 

الألوان

يجب أن تظهر الألوان تباينًا ، مع مزيج من الألوان أحادية اللون مقترنة بألوان زاهية.

بالنسبة للألوان الرئيسية ، فكر في الأسود أو الأبيض أو الرمادي أو البيج والكريمات لأنها تعمل جيدًا أيضًا في هذا النمط.

بالنسبة إلى ألوان التمييز ، اختر نغمة تتناقض مع لونك الأساسي أو يكملها. على سبيل المثال ، يمكنك إقران اللون البيج بدرجات ألوان جريئة مثل الأصفر الذهبي أو الأزرق الياقوتي أو الأحمر الياقوتي أو الأرجواني الجمشت أو الأخضر الزمردي.

الخامات المستخدمة

فن الآرت ديكو يتميز بتركيزه الخاص على استخدام التباين ، أفضل جزء من هذا الأسلوب هو مرونته. إنه يعمل بإسراف بالإضافة إلى الأناقة البسيطة ، أو مزيج من الاثنين. استخدم أي شيء من الألوان الصلبة إلى الأشكال الهندسية  وأضف بعض القطع ذات الأعمال الخشبية الجميلة ، أو عرق اللؤلؤ ، أو التشطيبات المعدنية لإكمال المظهر

اترك تعليقاً

مشاركة :

ذات صلة

اطلب خدماتنا في اي وقت ومن اي مكان