مطابخ مودرن بجميع الألوان العصرية

مطابخ مودرن بجميع الألوان العصرية

نتناول معكم ها هنا ألوان مطابخ مودرن عصرية ترضي جميع الأذواق ويمكن تنفيذها معنا. إذا كان المنزل مملكة كل امرأة تضع بصمتها فيه كل يوم، وتبعث فيه الإشراق والتجديد كل نهار وتبحث في ترتيبه عن تذليل كل صعاب الأسرة ومشقتها فيكون المنزل مصدرًا لراحتهم جميعًا.. حينئذ فإن المطبخ هو أهم مراكز هذه المملكة، ويجب أن تشعر فيه المرأة بالراحة لأنها تقضي فيه وقتًا طويلًا ولتعينها هذه الراحة على تقديم أفضل أصناف الطعام بسعادة.

من هنا فإن لألوان المطبخ تأثيرًا مهما في توفير هذه الراحة المطلوبة. وإذا بحثتم عن تصميمات مطابخ مودرن عصرية ستجدون أشكالًا وألوانًا منها الألوان
الفاتحة كالكريمي والوردي الفاتح واللبني والأخضر الفسدقي وغيرها،أيضًا ستجدون ألوانًا حيوية كالأصفر والبرتقالي والأحمر وألوانًا غامقة كالأزرق والبنفسجي والبترولي، بل إنكم ستجدون أيضًا الألوان الحيادية كالأبيض والأسود فإن لهما تواجد قوي في كثير من التصميمات التي تطرحها شركات ديكور مطابخ مودرن.

وإليكم بعض هذه التصميمات وألوانها العصرية الرائعة..

1. مطابخ مودرن باللون الأصفر

قد يظن البعض أن اللون الأصفر مزعج في الديكورات؛ وإنما على العكس تمامًا فهناك من يعشقون اللون الأصفر في المطابخ الإكريلك، وهي تلك التي تتكون أبواب أرففها من طبقة خارجية من الاكريلك الذي يعطي انطباعًا كالزجاج، ولمن لا يحبون اللون الأصفر فإن التصميمات التي يتداخل فيها اللون الأصفر مع الرصاصي بدرجاته الفاتحة أو الغامقة فإنه ينتج عنها تصميمًا يخطف الأنظار ويكسر حدة اللون الأصفر وفي الوقت نفسه فإن الأصفر يعطي روحًا للون الرصاصي الصامت.

2. مطابخ مودرن باللون الأحمر

22 Ideas to Create Stunning Red and White Kitchen Design
اللون الأحمر بدجاته كالنبيتي والزهري الغامق ونحو ذلك كلها من الألوان التي تتناسب أكثر مع المطابخ المفتوحة سواء على حديقة أو على الصالة في المنزل، ويفضل لكي يكون التصميم عصريًا أن تكون أرفف وأبواب الخزانات في المطبخ باللون الأحمر، وحاليًا تكون رائعة في التصميمات الإكريلك بشرط أن تكون الرخامات والحوائط من خلفها باللون الأبيض أو الكريمي أو أفتح درجة من اللون الرمادي حتى يظهر اللون، ولا يكون منفرًا للعين لأننا كما ذكرنا نبحث عن والراحة.

3. مطابخ مودرن زرقاء اللون

اللون الأزرق ملك الألوان ذلك اللون الرائع الهادئ القادر وحده دون أي تصميم بتوفير الراحة المطلوبة في المطبخ، مع توافر الاضاءة المناسبة سواء في جبس بورد السقف أو من خلال الكشافات الليدات الموزعة لتنعكس على أرفف المطبخ سيزداد جمال اللون وجاذبيته.

4. مطابخ مودرن بيضاء اللون

Modern Kitchen Design 21 Ideas · Fontan Architecture
هذا اللون من أروع ما يكون في التصميمات العصرية للمطابخ، ويظهر رونقه وتعلوا قيمته حين يكون المطبخ خشبيًا مهما كبرت مساحته أو صغرت، وإن كان صعبًا في الحفاظ على نظافته ويحتاج إلى دوام متابعة، ونظافة مستمرة ولذلك تميل إليه ربات المنزل حيث يتسنى لهن وقتًا أطول للعناية به.

5. مطابخ مودرن باللون الأسود

36 Stunning Black Kitchens That Tempt You To Go Dark For Your Next Remodel

نعم؛ سوداء اللون!! هذا اللون الذي يكسب أي شيء يرتديه أناقة وفخامة، فإنه يمكن أن يسيطر على تصميم المطبخ بأكمله، ويكون في أفضل أشكاله في المطابخ الواسعة ذات الإضاءة الجيدة بالأخص في النهار، بأن يكون له في أحد حوائطه نافذة طويلًا تدخل منها أشعة الشمس لتنعكس على اللون الأسود فتظهر بريقه.

6. مطابخ مودرن متداخلة الألوان

15 Adorable Multi-colored Kitchen Designs | Home Design Lover
في تصميمات أكثر جرأة نجد تداخل أكثر من لون في المطبخ الواحد؛ وذلك إما بتبادل لونين على طول المطبخ، أو بأن يكون كل ركن من أركان المطبخ بلون مختلف، أو حتى باختيار لون لكل خزانة أو درج من أدراج المطبخ، لا يستسيغ هذا التداخل الكثيرون ومع ذلك فإن له محبيه، فهو في النهاية يخرج كلوحة فنية متنوعة الألوان تبعث بالحيوية والتفاؤل.

اقرأ المزيد:تصاميم مطابخ مودرن 2023 بأحدث صيحات الديكورات

اترك تعليقاً

مشاركة المقال:

ذات صلة