اعمال نقاشة ودهانات

خدمة اعمال نقاشة ودهانات المباني الحديثة

اعمال نقاشة ودهانات المباني الحديثة أصبح الشغل الشاغل لدى العديد من أصحاب الذوق الرفيع، وذلك بسبب تعدد أشكال الدهانات الحديثة التي تضفي على الوحدة السكنية أو التجارية لمسة جمالية خاصة ، ونحن هنا في شركة وي ديزاين نساعدك في كافة خدمات شغل النقاشة و جميع اعمال ديكورات المباني المختلفة من الداخل والخارج أيضاَ.

خدمات وي ديزاين في اعمال نقاشة ودهانات المباني

تقدم شركة وي ديزاين جميع اعمال النقاشة و تشطيبات الشقق من دهانات حوائط المباني الداخلية والخارجية و ديكورات نقاشه خاصة في شقتك بطريقة إبداعية رائعة، ومن أبرز وأكبر الخدمات التي تقدمها الشركة في اعمال الدهانات والديكورات هي:

  • الاعتماد على فريق عمل متخصص في اعمال دهانات الشقق من أعمال النقاشه و ورق الحائط المميز وديكورات فريدة ومختلفة عن غيرها من شركات الديكور الأخرى.
  • يوجد لدى الشركة فريق عمل متخصص بحس إبداعي فني من مهندسين وفنيين.
  • تعد شركة متخصصة في عالم التشطيبات الديكورية الحديثة لأن لديها فريق يتابع عن كثب كافة الألوان الحديثة والديكورات العالمية والمحلية الحصرية لمواكبة كل ما هو جديد.

شقتك معنا ستكون بصورة أخرى وذلك باستخدام مواد خام عالية الجودة مطابقة لمواصفات ومعايير الجودة العالمية.

أما عن أسعار كل بند فهي مناسبة لكافة طبقات وشرائح المجتمع، وهي مناسبة للغاية لأسعار السوق المحلي، بل يمكن أن تكون أفضل جرب بنفسك وتواصل معنا.

خطوات تنفيذ دهان و نقاشة و تشطيب الشقق

1- مرحلة التجهيز

وهي أهم مراحل اعمال نقاشة ودهانات المباني، حيث يتطلب الأمر منك سنفرة الحوائط وتنعيمها، ولا تنسى إزالة كافة الأتربة من الحوائط بشكل جيد قبل البدء، ويمكن عمل ذلك عن طريق استخدام أداة السنفرة والأبنوس (سكينة المعجون) لتنعيم السطح وتسويته.

2- مرحلة تأسيس ووضع الدهان على الحوائط

هناك مرحلة هامة للغاية قبل البدء في أعمال الدهانات وهي عمل بطانة جديدة للحوائط قبل دهنها، ويتم ذلك عن طريق عمل طبقة من المعجون بعد صنفرتها ومن ثم الانتظار حتى يجف ليتم وضع طبقة أخرى باستخدام السكين الخاص.

3- مرحلة التشطيب الأخيرة

وهنا تأتي أهم مرحلة من مراحل اعمال نقاشة ودهانات المنزل ليصبح لوحة فنية أنت من اختار كل شيء بها، وتتمثل هذه المرحلة في اختيار الألوان المناسبة وتناسقها لطلاء الحوائط بها، ما يضفي شكل جمالي لشقتك ويظهرها، وهناك العديد من ألوان النقاشة والدهانات المختلفة بطريقة الكمبيوتر والتي سنساعدك فيها لاختيار الأمثل الذي يتناسب مع مساحة شقتك وتقسيمها.

نصائح قبل البدء في اعمال نقاشة ودهانات الشقه

هناك بعض الأمور التي عليك اتباعها والأخذ بها قبل البدء في دهانات الحوائط و شغل نقاشة البيت كي تسير الأمور على ما يرام ويظهر المنزل بالمستوى المطلوب، ولعمل ديكورات مميزة و دهان رائع وشغل نقاشة فاخر يمكنك اتباع الآتي:

  1. احذر جيداً من تسرب الدهانات لبعض أجزاء الشقة كالوزرات أو الأرضيات السيراميك أو الشبابيك، لذا قم بتغطية كافة الأجزاء حتى لا يتساقط عليها قطرات دهانات الحوائط أثناء أعمال النقاشة، بالتالي قد يصعُب إ%B

اطلب خدماتنا في اي وقت ومن اي مكان