أعمال تركيب تكييف الهواء

خدمات أعمال تكييف الهواء من الألف إلى الياء

 

أعمال تكييف الهواء من أهم الخدمات التي تقدمها شركة وي ديزاين لكافة عملائها، وذلك لأنها من الخدمات الأكثر طلباً وتحتاج إلى متخصص بشكل كافي من أجل تنفيذ مشروع تكييف مركزي بشكل جيد يقوم بكافة شبكة أعمال التبريد بالبناية على النحو الأمثل، و شركة وي ديزاين من الشركات التي تتمتع بمهارة فائقة في صيانة و عمل جميع أنواع التكييف المركزي والأحادي ومتخصصون في أعمال التكييف المركزي، مع العلم أن التركيب لن يأخذ سوى أيام قليلة، بالتالي توازن الشركة بين الجودة المطلوبة والسعر المناسب وسرعة الأداء فضلاً عن تنفيذ تصميم يتناسب مع مساحة كل بناية.

 

 

خدمات اعمال تركيب تكييف الهواء في وي ديزاين

تُعد  شركة وي ديزاين من الشركات الرائدة في مجال تشغيل مكيفات تبريد الهواء المركزية وغيرها من  أنواع التكييف الأخرى بجودة عالية وفق أفضل معايير الجودة العالمية والمحلية، ومن أبرز الخدمات التي تقدمها لكافة عملائها هي:

  • خدمات تشغيل و توريد المكيفات المركزية والهوائية المستخدمة في أعمال التكييف للشقق الصغيرة أو البنايات الكبيرة والفلل والقصور وكذلك البنتهاوس والدوبلكس.
  • جهاز التكييف له أهمية كبيرة في أي منزل أو مبنى تجاري أو شركة سواء بارد أو ساخن، لذا فنحن حريصون على تقديم هذه الخدمة بجودة عالية في جميع أنواع التكييف.
  • افضل التصميمات وأجود الخامات للتكييف الذي تؤثر تأثير جذري على التغيرات المناخية في البناية الخاصة بك، سيشعر الجميع أن المناخ و درجة الحرارة مرتفعة بالخارج، بينما أنت تنعم بطقس مختلف تماماً في داخل الغرفة، وأيضا و التدفئة في فصل الشتاء
  •  نهتم بأعمال التكييف air conditioning  من متابعة وتشغيل وتركيب تتم في مدة زمنية قصيرة، مما يوفر عليك الوقت والجهد المبذول في التعامل مع شركات أخرى تحت رعاية وإشراف فريق عمل مكتب فني للمقاولات.
  • يتم العمل على قدم وساق للانتهاء من كافة الأعمال في زمن قياسي.
  • متخصصون في جميع أعمال التكييف  وذلك لأننا نقوم بتعيين نخبة ماهرة من مهندسين وفنيين  لتقديم الخدمة على النحو الأمثل لكافة العملاء وتطبيق أسس استلام لأعمال التكييف.

 

 

أهم أنواع المكيف الصالحة للتركيب في الأبنية السكنية والتجارية

تتنوع أشكال وأنواع التكييفات وفقاً لنوع وتصميم البناية والغرض منها سواء سكني أو تجاري أو شركات، ومن أبرز هذه الأنواع هي:

1- تكييف الشباك

هذا النوع أصبح نادر جداً أو كاد يكون منعدم، وذلك بسبب كبر حجمه، كما أنه يتطلب عمل كسر في الحائط لتركيب، وصيانة التكييف من هذا النوع صعبة للغاية، حتى مقاولات التكييف لا تستطيع القيام بمهام التشغيل والصيانة على النحو الأمثل، فضلاً عن عيوبه الكثيرة ومدى عنصر التهوية الضئيل منه، لذا توقفت جميع أعمال إنتاجه مؤخراً.

2- التكييف المنفصل أو اسبليت

اعمال التكيف المنفصل، أو الاسبليت من الأنواع الشائع استخدامها في البيوت الصغيرة، وتتسم استلام اعمال التكييف من هذا النوع بالسرعة الفائقة، ثم أن أعمال التركيب و يمكنك صيانة أنظمة المكيف الاسبليت سهلة للغاية ولذلك فهو من انواع التكييف الأكثر طلباً، وتتسم وحدات التكييف بصغر حجمها وتعدد أشكالها وتصميماتها.

3- أجهزة التكييف المركزية و أعمال التكييف المركزي

من أكثر الأنواع التي برعت في عملها شركة وي ديزاين لاعمال التكييف وذلك لأنهم فريق متخصصون في أعمال مشاريع التكييف المركزي وتنفيذ أعمال  الصيانة الدورية وتركيب طبقا لمخططات التكييف  والتبريد والتشغيل المميز.

 

 

نصائح ما قبل تركيب تكييف الهواء من الألف إلى الياء

  • الاعتماد على أشخاص متخصصون في اعمال التكييف المركزي وكافة أنواع التكيفات الأخرى.
  • اختيار المكان المناسب لوضع الوحدة الداخلية والخارجية.
  • مواسير التبريد يجب عدم التوائها ومطابقة لكافة المواصفات وجميع أعمال التكييف والتهوية.

 

 

طرق العناية بالتكييف المنزلي

هناك العديد من الطرق التي يجب اتباعها والتي لن ينقلها لك مقاول التكييف، فمن مصلحته الأولى أن يتلف لشراء أخر، ولكننا في وي ديزاين ننصحك بطرق العناية به ليدوم طويلاً مهما كان تصميم التكييف الخاص بك، طرق عنايته ستكون سهلة وبسيطة، والتي تتلخص في الآتي:

  • أولا يجب تنظيف الفلتر بشكل دوري، لأنه من أهم القطع الداخلية في تصميم التكييف، فمن ضمن مهامه أنه يحجب الأتربة والغبار من الخارج إلى المنزل وبالتالي تتراكم الأتربة به بشكل كبير، لذا يجب تنظيف الفلتر بشكل دوري كل 14 يوم تقريباً عن طريق إزالة الأتربة بقطعة قماش ناشفة ومن ثم غسلها بالماء وإعادتها مرة أخرى إلى موضعها بعد أن تجف تماماً.
  • عدم تشوين المراوح بعد شراء التكييف العازل أو التكييف المركزي المناسب للعديد من الوحدات السكنية، وذلك لأن المروحة تساعد بشكل كبير في توزيع الهواء البارد في أرجاء المكان، على أن يتم وضعها باتجاه موازي تماماً لاتجاه المبرد الهوائي بدلاً من وضعها بالاتجاه المعاكس.
  • التكييف مشروع سكني هام يجب التفكير به فور امتلاكك وحدة سكنية أو تجارية خاصةً وأن الطقس في مصر أصبح مائل للحرارة الشديدة، من الأفضل استخدام الستائر في الغرفة التي يتم تركيب التكييف المركزي تصميم التكييف على أنه يقوم بتبريد الهواء داخل إطار الغرفة، واستخدام الستائر هام للغاية كي يمنع دخول أشعة الشمس التي قد تغير من درجة حرارة الغرفة وتؤثر على قدرة التكييف محاولاً التبريد مما يؤدي إلى تلفه.
  • التكييف المركزي للفيلات يجب اختيار الموقع المناسب لاستخدامه ووضعه، في الغرف المكتظة بالأثاث والقطع الديكورية قد تحد من حركة حرية الهواء البارد، لذا يجب اختيار مكان بفناء مفتوح قليل الأثاث لإدارة الهواء بشكل مثالي في أرجاء الغرفة دون التأثير على كفاءته.
  • من أهم أسس استلام اعمال التكييف انتقاء المكان المناسب لوضع جهاز منظم الحرارة، لأنه إذا تعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر، لأن هذا قد يعطيك رقم درجة مغاير تماماً للحقيقة، بالتالي ستقوم بتغير درجة الحرارة اعتقاداً منك أن الدرجة مرتفعة والتكييف لا يعمل بشكل جيد، وبالطبع سيؤدي هذا إلى تلف الجهاز بشكل سريع.
  • يجب اللجوء إلى فني جيد لاختيار تنفيذ أعمال التكييف في مكان واسع يناسبه، لأنه من الأخطاء الشائعة اختيار سعة تكييف قليلة لا تتناسب تبريد مكان واسع، بالتالي يقوم المكيف باستخدام طاقة مضاعفة محاولاً تبريد المكان بشكل جيد، ومع مرور الوقت حتماً سيتلف لأنه يقوم بجهد أكبر من جهده الطبيعي، لذا يجب اختيار سعة التكييف وفقاً للمكان المُراد تركيبه به.
  • يجب التأكد من أن  العوازل المستخدمة في أعمال التكييف تعمل بشكل جيد، حيث أن هناك أنواع من العوازل المستخدمة في أعمال التكييف قد لا تجدي نفعاً لذا يجب الاستعانة بمتخصصين لتركيب التكييف بشكل جيد ومثالي.

 

تواصل معنا للاستعانة بنا في خدمة  تركيب وصيانة جميع اعمال التكييف المركزى و الأسبليت بأسعار تناسب العديد من فئات المجتمع ومنافسة شركات التكييف، مع جودة الأداء والالتزام التام بالتسليم في المواعيد المحددة، و خبرة في أعمال أنظمة التكييف و تصميم أعمال التكييف مع نظام التكييف الآمن والصحي سواء التكييف المركزي و التكييف الاسبلت، لذا نضمن لك الجودة والأمان وسرعة التنفيذ وجدول أعمال الصيانة الدورية وخدمات ما بعد البيع لدينا فقط مع الضمان .

اطلب خدماتنا في اي وقت ومن اي مكان