غرف ريسبشن كلاسيك

غرف ريسبشن كلاسيك

نصائح اختيار ديكورات غرف ريسبشن كلاسيك:

تُفضل فئة كبيرة من الناس اثناء تنفيذ تصميمات غرف ريسبشن كلاسيك هذه الديكورات ويرغبون في الحصول عليها في منازلهم، ولكنهم يريدون ايضاً ديكور يناسب العصر الحديث و المودرن ،وفي هذه الحالة يمكن اختيار الديكورات الكلاسيكية العصرية، بحيث يجمع بين رقة وفخامة التصميم الكلاسيك مع البساطة الموجودة في الديكور الحديث.

الاكسسوارات الخاصة بالريسبشن:

ولأن الريسبشن من اهم الغرف التي تعتبر واجهة للمنزل والتي يتم تحديد طبيعة ذوق الاشخاص الموجودين بالمنزل علي اساس هذه الغرفة، ويعتبر لوحة فنية من المفروشات والاثاث والاكسسوارات، ويُفضل اختيار أفضل قطع الديكور وتنفيذ الأفكار البسيطة لوضعها في الريسبشن.

ألوان غرف الريسبشن الكلاسيكية:

ينصح خبراء الديكور التنويع بين الألوان لكن بطريقة هادئة ومتناسقة بحيث لا تكون ألوان ساخنة او لا تصلح للريسبشن حتي لا تفسد شكل الديكور الذي نريده ولا تثير أعصاب الاشخاص المتواجدين في الغرفة.

كيفية اختيار تصميم الريسبشن:

أما بالنسبة لمفهوم تصميم ريسبشن كلاسيك فهو عبارة عن قطع اثاث من النوع الكلاسيك والتي تكون في الغالب خشبية و بها رسومات مُفرغة وأعمدة كلاسيك تابعة لنفس خامة الديكور أو مختلفة لكن بالألوان نفسها أو ألوان متناسقة معها.

الألوان التي ينصح بها خبراء الديكور:

الألوان التي تستخدم في الديكور الكلاسيك غالباً معروفة و هي النبيتي أو الاحمر الغامق و البني و الاسود و في بعض الاحيان نستخدم اللون الابيض، لأنه من الالوان التي دائما ما يكون لها علاقة بالديكور الكلاسيك فهو يليق مع جميع أنواع الديكور المختلفة و عند اختياره في الديكور الكلاسيك يمنح المكان جمالاً متميزاً ويعطي شكلاً مميز ويمكن أستخدام الاسود أو البني معه.

وكذلك تستطيع المزج بين اللون الاسود و اللون الدهبي حتي تحصل علي ديكور قمة في الرقي و الاناقة، لانه يضفى على الغرفة الكثير من اللمعان ويسبب الشعور بالطاقة الايجابية في المكان.

نصائح اخرى عند التنفيذ:

يُنصح بعدم المبالغة عند تنفيذ التصميم واختيار قطع الديكور لأن الديكور الكلاسيك يعتمد في الاساس علي البساطة في اختيار الديكور ويكون انيق و جذاب جدا في المنازل ذات المساحة الكبيرة.

 

اترك تعليقاً

مشاركة :

ذات صلة

اطلب خدماتنا في اي وقت ومن اي مكان