موديلات للصالون المودرن بأحدث الصيحات الجديدة

موديلات للصالون المودرن بأحدث الصيحات الجديدة

يبحث كثير منّا عن موديلات للصالون المودرن عند تجهيز شققهم. لا شك أن الصالون يعتبر من أكثر قطع الأثاث رقياً وأناقة فى المنزل، يظل له أهمية كبيرة مهما مر الزمن، لذلك تم تطوير العديد من موديلات للصالون على مر العصور بشكل مختلف حتى يناسب كل فترة زمنية. بالطبع تعتبر غرفة الصالون أهم الغرف الرئيسية المتواجدة فى المنزل لأن غرفة الصالون هى غرفة استقبال الضيوف  لذلك يجب علينا الاهتمام بغرفة الصالون جيداً وإتقان ديكورها ومظهرها.

أنواع موديلات للصالون المودرن

صالونات مودرن

 

هناك العديد من موديلات للصالون المودرن حيث هناك موديلات كلاسيكية وموديلات حديثة لمحبى الأناقة والشياكة. الصالونات تتميز بالذوق الرفيع والأناقة والشياكة والفخامة، وقد يدخل فى تصميم الصالونات طراز حديث مع طراز كلاسيكى وذلك يدل على الرقي والفن الراقى لأن الصالونات المودرن تتميز بالبساطة والرقة و الصالونات الكلاسيكية تتميز بالفن الأصيل الراقى وتتميز بالفخامة.

بالطبع الاذواق تختلف من شخص لآخر، فهناك أشخاص تفضل طراز الصالونات الحديثة ويدخل فيها تصميمات تركية او إيطالية، وهناك أيضاً أشخاص تفضل طراز الصالونات الكلاسيكية القديمة.

يقوم مصمموا ومبدعو الأثاث بتصميمات وابداعات مبهرة بطراز جديد ومختلف يستمر فى التقدم وبأشكال فى غاية الروعة ومتنوعة تتناسب مع القصور و الڤلل، ومصر يوجود فيها على مستوى جميع محافظاتالجمهورية تصاميم وأشكال رائعة جداً الصالونات تتنافس مع الأشكال والتصاميم العالمية،

 أحدث وأجمل التصميمات والطراز من موديلات للصالون المودرن

 

الصالونات المبطنة

تعتبر الصالونات المبطنة من احدث تصميم الصالونات المودرن فهى تتناسب مع المنازل الحديثة العصرية، كما أنها ايضاً متوفرة بأشكال مميزة ومختلفة، ونجد منها تصاميم كثيرة ومختلفة مثل التصاميم الدائرية والتصاميم المربعة، وأيضاً نجد منها ألوان كثيرة ومحايدة مثل اللون البيج او العاجي والرمادى واللون الأبيض، وأيضاً اللون البينك مع درجات البني الفاتح، ويمكن أن تكون الترابيزة دائرية الشكل فهى تعطى الصالون شكل جمالى.

الأشخاص الذين يبحثون عن العصرية والأناقة معاً فى ديكور المنزل بإمكانهم إختيار هذا النوع من الصالون وهو الصالون المبطن.

 

 صالون باللون الأزرق مع اللون الزهرة الداكن

 

موديلات للصالون المودرن

هذا التصميم رائع جداً وننصح بهذا اللون الرائع حيث يحتوى على ألوان عصرية باللون الأزرق مع اللون الزهري الداكن.

مساحات المنازل الصغيرة

إذا كان لديك منزل بمساحة صغيرة ننصحك بإختيار صالون ذو ألوان فاتحة مع حائط لونه رمادى فاتح، يمكنك أن تقوم بتنسيق ذلك مع صالون بدرجة البني الفاتح مثلا.

الصالونات المودرن الدائرية

تتميز الصالونات المودرن الدائرية بشكل جمالى مميز وتتناسب أيضاً مع المساحة الضيقة فى المنزل

اللون البينك مع اللون البيج

من الصالونات العصرية المميزة هى التى تحتوى على لون بينك داكن مع درجات البيج الهادئة.

درجات النيود الفاتحة

هناك تصميمات تركية لصالونات بدرجات النيود الفاتحة مثل اللون الرمادى الفاتح ومزين بإطار ذهبي لامع،
هذا النوع من التصميمات رائع جدا و و مودرن.

الصالون المزين بالزخارف

الصالون المزين بالزخارف من تصميمات الصالون الرائجة العصرية.

درجات البيج والكافيه

صالون مودرن

من الألوان الراقية أيضاً، وتجد الكثير منا يقوم بإختيار هذا اللون للصالون،  ويمكن أن نستخدمه فى الجمع بين الطابع العصري والطابع التقليدي معاً.

الصالون الكابوتنيه

هذا الموديل من أروع الموديلات الموجودة حالياً وعليه إقبال شديد من كثير من الأشخاص.

اللون الأزرق

اللون الأزرق للصالون مع إطارات باللون البيج والذهبي اللامع، هذا اللون والتصميم يكون فخم جداً.

ألوانات الموف

اللون الموف المنقوش مع الموف السادة متداخلاً مع اللون الأبيض، هذا يعطى هدوء و رومانسية للمكان، ويعتبر من التصميمات العالمية المبهرة للعين، ويمكن لأى شخص أن يختار هذا اللون ليعطى فخامة وروعة للمكان.

اللون الرصاصي مع اللون الموف ونختار معه لون الحائط بيج، هذا التصميم يعطى هدوء وراحة للأعصاب ويشعرك بالراحة النفسية، ويمكنك اختيار ألوان أخرى مختلفة مثل اللون الذهبي والفضي أو أى ألوان أخرى تكون مناسبة.

واستخدام كنبة أو أريكة تكون مزينة بوسائد منقوشة مختلفة عن لون الكنبة تعطى أناقة وبهجة أيضاً، يعنى مثلا إذا كانت الكعبة بلون سادة فالأفضل أن تختار وسائد بألوان متداخلة ومنقوشة، وإذا كانت الكنبة منقوشة فيجب أن تكون الوسائد باللون السادة، بالطبع الوسائد تقوم بإعطاء الصالون شكل
مميز ورائع وأكثر اناقة.

كذلك عليك أن تقوم بإختيار ألوان للسجاد تتناسب مع ألوان الصالون وتتناسب مع ألوان الستائر، ويمكن أن تكون الستائر كلاسيكية أو بسيطة. أيضاً مع إختيار الأثاث يجب أن تختار ألوان للشبابيك والأبواب ولون الستائر والنجف تتناسب مع ألوان الصالون لأن جميع ذلك يعتبر عوامل مساعدة لإعطاء لوحة فنية رائعة.

اقرا ايضا:ديكورات صالون بأبهي التصاميم بما يوافق متطلبات العصر الحديث

اترك تعليقاً

مشاركة المقال:

ذات صلة